Saturday, September 24, 2016

سعيدة أمي ميلاده 14





+

عيد ميلاد سعيد يا أمي ويقول عيد ميلاد سعيد أمي، أمي أو الأم مع واحدة من هذه الميلاد قصائد وتاريخ الميلاد التمنيات لأمي أو عيد ميلاد سعيد أمي ونقلت وتحيات قد ترغب أيضا أن ننظر في الصفحة عيد ميلاد سعيد الأم أو أمي قصائد حيث سوف تجد العديد من تحيات قصائد الأم و يرغب للحصول على بطاقات وأحب أمي بشكل خاص بالنسبة للكثيرين، أشياء كثيرة لطريقة وقالت أنها دعمت، شجع وحي، ولكل فرح انها تجلب. كنت أمي الرائعة التي يحبها وعزيز لأسباب كثيرة بحيث لا يمكن قياسها. للرعاية والعطف التي تظهر لك دائما وعن العديد من الأشياء التي تعني أكثر مما كنت أعرف. أمي انه من الصعب ان تجد الكلمات لأقول كم كنت تعني بالنسبة لي اذا لم يكن لحبك والرعاية وأنا لا أعرف أين سأكون. كيف تفعل كل شيء يا أمي؟ وسائق، ويطهى وصديق ولكن تجد الوقت للعب معي أنا فقط لا يمكن فهمه. "الأم" هي كلمة بسيطة ولكن معنى انها نادرا ما يسمع عن كل شيء أنا الحب اليوم والدتي وأظهر لي الطريق. لا أحد يساوي يا أمي معكم في حياتي، وأنا محظوظ أنا أحبك جدا، وأنا أريد منك أن تعرف أعتقد أنك أفضل جدا. الكلمات لا يمكن أن يقول كيف أحبك يا أمي ومدى ما أنا مدين الرجاء أعلم أنني سأكون دائما هناك لك أيضا في الأوقات عالية ومنخفضة. عيد ميلاد سعيد يا أمي (عيد ميلاد سعيد أمي - الأم - أمي قصائد) أعطى سبحانه وتعالى لي منذ ذلك الوقت وأنا ولدت هدية خاصة. الهدية التي كانت سلمية جدا والمحبة. هدية كاملة من العطف والرعاية. هدية يحلو لي أن أسميه أمي. واحد الذي كان دائما هناك عيد ميلاد سعيد أمي. أحبك (عيد ميلاد سعيد أمي في السماء) السماء يحمل أمي على هذا يومها خاص الرب أطلب هذا منكم ليعطيها باقة من أجمل الزهور الملونة وأقول لها أنها من لي وأقول لها أنني أحبها إلى الأبد. (أمي - قصائد الأم) للحصول على كل ما قمتم به بالنسبة لي كنت دائما هناك بالنسبة لي من خلال كل ابتسامة، كل دمعة كل خطوة ومعلما طوال كل السنوات التي قضيتها. دعم وتوفير لي المحبة دائما وإعطاء أعطيتني جميع الأدوات أحتاج من اجل الحفاظ على المعيشة. شكرا أمي لكل شيء عيد ميلاد سعيد أمي بغض النظر عن مدى صعوبة يمكن أن أحاول بغض النظر عن ما أقوم به أنا لن تكون قادرة على أن تظهر أو أن يرد لك الجميل. أنا أقدر حقا كل شيء كنت قد فعلت بالنسبة لي وأكثر أنت بطلي، كنت قوتي وأمي أنني اعشق. وأتمنى لكم عيد ميلاد أمي سعيدة جدا! أمي، يا صديقي أنت أكثر من مجرد أمي أنت أستاذي، والقوة، يا صديقي بلدي نبراسا، في جميع أنحاء الظلام ولي العزاء في نهاية المطاف. شكرا لك على كل شيء أمي أنا أحبك أمي كل ما أنا عليه اليوم ومهما صرت أنت تعرف، أنا مدين كل شيء لك 'السبب كان أفضل أمي. (عيد ميلاد سعيد أمي في السماء) يجب أن تكون السماء سبب صغير حقا ساطع في سماء أستطيع أن أرى بوضوح بلدي المحبة الأمهات عيون. عيد ميلاد سعيد لبلدي انخيل أمي قد يكون عيد ميلادك بالضبط بالطريقة التي تريدها أن تكون قد قمت الاحتفال به مع السعادة والسلام الداخلي. قد يكون عيد ميلادك وقت للآخرين للغناء مديحك والوقت بالنسبة لهم لإظهار الحب لك في ذلك من نواح كثيرة! في كل مرة أنني وقعت لك ساعدني على قدمي أنت لم تترك لي تفوت خطوة أو سمح لي للغش. لم يكن لي دمعة واحدة من دون سبب لوأعتقد أنني لن تكون هي نفسها دون لكم. الشيء الوحيد الذي أفضل من وجود لك لأمي هو أطفالي وجود لكم لجدة. من الصباح حتى الليل قد عيد ميلادك يكون مشرقا وأجمل من أي وقت مضى. وكما تأتي سنوات وتذهب قد سعادتك تنمو وتتحقق أحلامك أكثر من ذلك. عيد ميلاد سعيد أمي أنا أحبك أمي هو عيد ميلادك يوم واحد لدعوة خاصة بك آمل انها كاملة من الأشياء الرائعة وأفضل هدية عيد ميلاد كنت تعرف من أي وقت مضى. لتفعل الكثير من أجل الجميع حتى اليوم هو فقط لأجلك وأنا أرسل لك كل حبي مع كل التمنيات الطيبة للغاية. إرسال هذه لك يا أمي خصيصا ليقول أتمنى لكم يوم سعيد ورائع وأقول لكم هذا اليوم وسوف يكون دائما واحدة لتذكر العديد من الأشياء الحلوة قمت به! عندما كان الله جعل الأمهات استغرق الأمر منه الكثير والكثير من الأيام كان عليه أن يعطيهم الكثير من المواهب ويمكن أن تستخدم على طول الطريق. للحصول على الوظيفة من كونها الأم هي مهمة مرهقة وهي تفعل الكثير من أجل الآخرين ولكن للحصول على المساعدة، فإنها لا تسأل. في كثير من الأحيان أنها سوف تذهب دون إذن أسرهم يحصل على تغذية انهم لأول مرة في الصباح، وآخر للذهاب إلى السرير، وغالبا ما يتم نقلهم أمرا مفروغا منه ومع ذلك فإنها تفعل كل شيء من أجل الحب وأشكر الله على أفضل أم انزل من فوق فوق. كان عليك أن نتوقع أن هذه البطاقة المتأخرة حتى ليقول آسف لقد كتبت هذا بالنسبة لك. أخشى ليس هناك الشوكولاته فقط هذه البطاقة لكنني تمر على حبي بلدي القوافي والشأن. لقد كان تماما في السنة العمل، والأطفال والإجهاد ولكن على الرغم من كل الاشياء الصعبة لقد كان لدينا بعض النجاح. لقد كان لدينا الكثير من المرح مع ذكريات جعل مدسوس بعيدا بأمان أبدا أن تتلاشى. لقد كان لا يصدق داعمة وأكثر من ذلك أنت حقا الأفضل ولقد قلت ذلك من قبل. ولكن على الرغم من أنك أمي وأنا أحبك كثيرا هذه القصيدة يجب أن ينتهي وأنا لا أقول بصدق أمي لا فكرت أنك تفقد تألق الخاصة بك. 'السبب أنك الأفضل وأنا سعيد لذلك كنت الألغام. اليوم هو عيد ميلاد أمي والدموع في عيني وأتمنى عيد ميلاد سعيد لها وأنا أنظر نحو السماء. أمي إذا كنت تستطيع أن تسمع لي وأنا أعتقد أنك لا تعرف أن أتذكر وكم أنا أحبك. نحن كثير لا الدش لها مع الثناء كما ذكر اسمها في أغنية وأحيانا يبدو أننا ننسى فرحة انها ينتشر كما تذهب على طول. ولكن هذا لا يعني أننا لا نعرف المثال الرائع الذي أبدته والطريق في قلب كل عميقا هناك مكان فقط لأمي، وحدها. عيد ميلاد سعيد يا أمي أشكر الله كل يوم أن لدي الأم رائعة مثلك أم محبا جدا ومدروس لذلك فهم أيضا. لقد كنت دائما هناك لمساعدتي من خلال الأوقات الجيدة والسيئة أنت حقا وملاك أمي ومن أجل ذلك أنا سعيد. كنت خاص جدا في ذلك من نواح كثيرة كنت رعاية وكنت نوع لأمي الذي هو اكثر من رائع سوف يكون من الصعب العثور عليها. والآن بعد أن عيد ميلادك ويأتي ذلك خاصة أن أقول كنت أحب ويعتقد أن العالم كله من كل يوم. عيد ميلاد سعيد يا أمي




No comments:

Post a Comment