Tuesday, September 13, 2016

هارلي كوين سترة 7





+

هارلي الانتحار سترات انتحار فرقة مارغوت روبي هارلي كوين سترات الخارجية: عالية الجودة الحرير الناعمة الداخلية: فيسكوز بطانة الجبهة: منتصب طوق النمط وجبهة إغلاق الرمز البريدي الأكمام: الضلع حك الكفات جيوب: اثنان من جيوب داخلية اللون: الأحمر والأزرق للحصول على أفضل تأثيري وهالوين الآن حان الوقت بالنسبة لك للحصول على عقد على هذه السترة هارلي كوين، وهو قطعة رئيسية في ذلك النفس. وتتألف هذه الملابس بالطريقة الصحيحة كما وردت في هارلي كوين دليل زي قبل مارغوت روبي البالية. وأعد هارلي كوين الانتحار فرقة سترة من قماش الساتان جودة عالية وخفيفة موزون. في الجزء الخلفي هو المسمى مع الشعار الشهير هارلي كوين زي جنبا إلى جنب مع التصاميم القليلة الأخرى التي تقدمت بها عليه. كل شيء جاهز وهو على ما يرام. المضي قدما ووضع النظام الخاص بك قريبا. مزيد من المعلومات عن هذا المنتج عن الفيلم: الفيلم يمضي مع العديد من معاداة الأبطال الخارقين الذين تجمعوا معا لإنقاذ العالم من التهديدات القادمة تجاههم. هذا الفيلم يلقي ويل سميث Deadshot، جاريد ليتو كما جوكر، جيا كورتني كما يرتد، فيولا ديفيس أماندا والر، وآدم بيتش والعقدة، جاي هيرنانديز وشرم ديابلو، كارين فوكوهارا كما كاتانا، أديوالي Akinnuoye-Agbaje كما القاتل تمساح، كارا ديليفين كما ساحرة، جويل كينمان كما ريك العلم وأخيرا وليس آخرا، مارغو روبي. كل هذه الشخصيات معروفة الأشرار من دي سي كوميكس ولكن هنا أنهم ذاهبون للعب دورا هاما في تشكيلة زي هارلي من إنقاذ العالم. في مقطورة للفيلم، وينظر الأحرف العمل ومساعدة فريق الشرطة وفرقة ولكن بالنسبة لأولئك الذين قد قرأت هزلية SS نعلم أن كل شيء عن السياسة. وقد كلف فريق الانتحار كله من قوة عظمى الأشرار لمساعدة الحكومة في مهمة سرية بهم. يتم تعيين فريق للمساعدة في عودة تقصير عقوبة السجن ولكن هذه المهمة يمكن سحب كل منهم بالإعدام. ومن المقرر أن فرقة لتكون على المسرح في أغسطس 2016. وبن أفليك أيضا جعل ظهور له على النحو باتمان في الفيلم. الفيلم يأخذ مكان في تورونتو، أونتاريو، كندا. معلومات شخصية: هناك العديد من الأشرار سوبر مختلفة ستكون في الفيلم بما في ذلك جوكر وDeadshot. ولكن قبل كل شيء من هناك، وسوف يكون هناك كوين أننا نعرف كل شيء عن. طابع HQ (الدكتور Harleen فرانسيس Quinzel) هو واحد من أفضل إبداعات بول ديني وبروس تيم. ظهر هارلي أولا في باتمان: سلسلة الرسوم المتحركة وثم في وقت لاحق انها حصلت على أول ظهور لها في العاصمة وباتمان مغامرات. كوين affectedly في الحب مع جوكر وتستخدم ليكون أفضل شريك جريمته في كل العصور. قصة أصل لها وهارلي دول زي الانتحارية التي تعمل كطبيب نفسي في Arkham اللجوء. كان لديها مصلحة لها في قراءة الكتب المتعلقة المجرمين سيكوباتي وذلك حيث التقت جوكر الذي كان المريض لها. فرقة كوين زي وفيلم لها تم تصويرها من قبل أشخاص مختلفين مثل أرلين سوركين، Hynden الش، تارا القوية وميا سارة. الآن في فرقة، وسوف يكون مارغوت روبي الذي سيلعب دور ووحتى الآن، مسمر. ونحن نعلم أن في الفيلم، وكوين كفريق واحد مع كل الأشرار سوبر الأخرى من أجل تحقيق هذه المهمة السرية الحكومية وحكمت عليهم بالسجن لأقصر. وقد طاردت الزي الذي هارلي سيرتدي في الفيلم من قبل العديد من أتباعها، وأنها جعلت HQ كما تتجه الساخنة الطابع هالوين من عام 2015. فى الحقيقة هناك العديد من النظرات الأخرى من كوين التي بذلت الشهيرة. انها سوف تلعب دورا رئيسيا في الفيلم، ومارغو روبي هو في الواقع محظوظا لجعل هارلي لاول مرة على الشاشة الكبيرة. مقارنة بين سترات - اختر'S الخاص بك لم يحظ هذا المنتج أي توصيات بعد. كن أول من يراجع هذا المنتج! الحب الأول على الإطلاق هذا سترة. أرسلت بواسطة ميليسا Eirich من كندا الحب الأول على الإطلاق هذا سترة. أعجب حقا مع الألوان والجودة. فإنه لا تناسب الليل على حجم صغير جدا وكنت سعيد لأنني أمر كبير. بسرعة فائقة تسليم كذلك. بعمل عظيم !! (..) حصلت على واحدة مماثلة أرسلت بواسطة ماتي ليجينز هذا سترة تشبه كثيرا إلى الانتحار سترة فرقة هارلي كوين. انتظرت لفترة طويلة لسترة ولمزيد من الصور وأخذ فرصة للاستيلاء على سترة من هنا. حصلت على سترة مناسبة مثالية. أنا عادة ارتداء سترة صغيرة وأحيانا أحاول المتوسطة فضلا عن طول ومع هذه السترة، قررت لأجل ذلك في المتوسط ​​لأنها ضلع متماسكة، وسوف يساعد في تركيب. والمواد غير لامعة وغني عن نظرة الأصلي. ملابس جميله. تركيب جيد أرسلت بواسطة جيمي هاوزر تركيب من سترة هائل. أنا عادة ارتداء قمم الأشعة صغيرة ولكنها ذهبت لصغر حجم لأنني شعرت أن المتوسط ​​سوف تكون كبيرة جدا وتفقد بالنسبة لي. أنا 34C، ورك 36 ومحيط الخصر هو 26. انها لا ضيق جدا ولا فضفاض للغاية بالنسبة لي. حصلت على سترة تناسب الكمال على سعر أفضل. لا يشعر بأي ندم، ويستحق السعر أرسلت بواسطة غلوريا برادشو لا يشعر بأي ندم في الإنفاق أموالي على هذا سترة لأنها سترة المناسب لذيذ وجيدة. حصلت على محمل الجد لما دفعت. هذه ليست مجرد سترة زي ولكن أيضا مؤهلا لارتداء سترة عادية كما هو الحال في الخريف. أنا أمر بذلك حجم واحد لأنني أريد سترة فضفاضة. إذا كنت ترغب في نظرة ضئيلة تناسب ثم أمر حجمها الفعلي، إذا كنت تريد فضفاض ثم تأمر حجم واحد حتى. حصلت على سترتي في أفضل التعبئة والتغليف من أي وقت مضى. توصيل سريع أرسلت بواسطة ماريان تالي تلقيت حزمة بلدي في وقت أقرب مما كنت أتوقع. وتقول في الوقت الشحن هو 7 أيام عمل، وحصلت عليه في 4 أيام فقط. كان من الغريب جدا عن الطباعة في الجزء الخلفي من سترة ولكن الحمد لله كان مجرد كما هو متوقع منه. في مركز سترة باللون الذهبي! أحصل على المسألة مع طول الأكمام. كانت صغيرة بعض الشيء بالنسبة لي. وأرجو أن يكون طلب حجم لأعلى. هدية عيد ميلاد لحفيدتي أرسلت بواسطة الفريدي روبنسون أمرت هذه سترة لحفيدتي لهدية عيد ميلاد وتحب ذلك. رأيت بعد أن كانت تعيش فيه في الفيسبوك جدار لها وأنها كانت غريبة لشرائه. وقالت إنها حصلت مشكلة مع طول الأكمام وكان أيضا ضيق بالنسبة لها. وأرجو أن يكون طلب حجم لها. انها سترة جيدة. الحب لهذا سترة أرسلت بواسطة هيلين ماكفرسون يا إلهي! انها سترة جميلة. أنا 5'3 "والوزن 120lbs مع فنجان B. يمكنني استخدام لارتداء حجم صغير في قمم. أمرت هذه سترة في نفس الحجم وأنها لا تزال لديها مساحة كافية للشعور مريح. تركيب مثالي ولها جيب داخلي واحد ولكن لا جيب الخارجي. تأتي مع سرعة البرق أرسلت بواسطة لوري بويكين بلدي هارلي كوين السترة هو أفضل. استغرق الأمر مجرد 2 أيام لتلقي حزمة بلدي. رأيت العديد من نمط والبائعين بيع هذه السترة لسعر أرخص بكثير مختلفة ولكنها تطبق رسوم خفية لذلك قررت أن تدفع حتى 15 $ أكثر ولكن أمر من البائع المتبادلين. لم يكن لديك لدفع أي رسوم الشحن أو حشوة حسب الطلب. حاولت سترة قبل إزالة به، وأنا في حالة حب مع سترتي ذلك أشعر أنني بحالة جيدة عندما أكون في ذلك. انها مجرد الكمال، وأنا أوصي هذا واحد. هدية لابنتي أرسلت بواسطة جين أفيلا أنا حقا اشتريت هذا سترة لبناتي الحالية. نحن نعيش في دولتين مختلفتين ومن الجيد أن ترسل شيئا أن تحب كثيرا. بفضل عنوان التسليم الاختياري وكنت قادرا على هدية ابنتي هذا سترة. وقالت إنها سعيدة جدا لاستقباله. وكان المناسب من سترة الكمال على بلدها. انها يستقر العديد من الصور وإرسالها لي. أتمنى أن أشاطركم بعض أكثر من هنا. قالت لي أن سترة دافئ جدا لارتداء وانها الزي خفيف الوزن. ونوعية رائعتين. لقد لاحظت أن طول الأكمام كان قليلا طويل جدا بالنسبة لها. حافة الضلع متماسكة مستلقيا على راحتها ولكن هذا يمكن تجاهلها. شكرا لك Fjackets من ذلك بكثير! جعل افتتاح الانتحار فرقة أفضل أرسلت بواسطة Marquita Rackley مرحبا، أنا 5'11 "و 170 جنيه. أمرت سترتي في حجم كبير جدا لأنني استمع إلى ملاحظات وأنا لا أحب المناسب ضئيلة بسبب بلدي تمثال نصفي. سترة يناسب كبيرة ويمر الأسلحة تصل الاختبار. جودة سترة استثنائية تماما بالنسبة للسعر 89 $. حروف في الجزء الخلفي يمكن أن يكون أفضل إذا لم يكن المطبوع. يجب أن يكون لون الذهب اكثر اشراقا للعامل جذب. والمواد هي جيدة للارتداء. أنا اشتريت هذا سترة لارتداء على حفل الافتتاح من الانتحار فرقة. أنا معجب اشداء العاصمة امرأة وسعر سترة يستحق لهذه المناسبة. المطبوعة ما زالت استمرت بعد غسل الخام أرسلت بواسطة Marliyn C لقد مضى أكثر من 3 أشهر لهذا سترة من الألغام، وأنا لا تزال تجد أنها تبدو جيدة كما جديدة. أنا أنصح الجميع أن تأمر هذا إذا كان لديهم أي تردد. فهي لم تتورع ولا لم أجد أي خياطة فضفاضة. لقد استفاد من هذه السترة. شكرا لك Fjackets. بلدي HQ الزي هو شبه كامل أرسلت بواسطة اليانور هذا سترة هارلي كوين جيدة. ولكن أنا ليس فقط اشترى سترة من هنا، ولكن كما أنني حصلت على تي شيرت، حزام، والقفازات، والسراويل من هنا في أفضل الأسعار. كل شيء من أعلى جودة ومريحة أيضا. هذا الموقع رائع لcosplayers مثلي. سترة + أرسلت بواسطة اليشم تشابمان هذا هو سترة مذهلة، ومثاليا، وتبدو متطابقة إلى واحد في الفيلم. الشحن سريع جدا، وجاء لي في أقل من أسبوع وأنا أعيش في الخارج! لذلك سعيدة رائعة مع هذا المنتج. ) مثالية السترة! أرسلت بواسطة إينا يمزق أشكركم على الانتحار رائعة فرقة هارلي كوين السترة. سترة يناسب لي تماما. أمرت أصلا هذا سترة في الصغيرة. أنا تمثال نصفي 33 ومثل. (إذا كان أي شخص يريد أن يعرف حجمها يمكن أن تتخذ إشارة مني). تجربة متوسط أرسلت بواسطة Charlyene سيسي كان لي توقعات عالية حول سترة وصوله في الوقت المحدد، والذي كان من المفترض أن يكون 8 أيام. انتهى القادمة بعد 10 يوما. كنت قد سألت عن الوقت التي تتخذها لتحقيق ذلك. وكانت ردودها السريعة غير مفيدة مثل فترة صوله. ومع ذلك، كان مخيط سترة بشكل جيد للغاية. كان بالضبط كيف وصفه. أنها عبر البريد الالكتروني لي أن أسأل إذا وصلت، الذي كان لطيفا ولكن عندما يتعلق الأمر التسليم، وكان يمكن أن يكون أفضل رائع جدا أرسلت بواسطة دانا J الحب على الإطلاق سترة! نوعية لطيفة. قدمت لائق. أمر أصلا صغيرة، وهناك حاجة للحصول على حجم أكبر. كانت سريعة جدا وكريمة! ردوا بسرعة وحصلت على سترة الجديدة المرسلة من لا مشكلة! أنا أعشق هذا سترة والشكر الكبير لخدمة العملاء! رائع جدا وسيكون بالتأكيد استخدامها مرة أخرى! رائع. أرسلت بواسطة الأبنوس M هذه السترات هارلي كوين هي تماما كما في الصورة ولم تستغرق وقتا طويلا على الإطلاق للوصول. لا يمكن أن يكون أكثر سعادة مع المنتج والخدمة :) لقد اتخذت بالكاد تشغيله أرسلت بواسطة سكايلر سميث سترة هو مدهش والآن بأنني في بلدي الحجم الصحيح لقد اتخذت بالكاد تشغيله. تم إرسال استبدال خارج حقا السريع وخدمة العملاء عظيم! حتى أفضل مما تصورت! أرسلت بواسطة شانون W هذا العقار من سترة جوكر بدا بالتأكيد أفضل من الكثير من تلك التي رأيتها على الانترنت، لذلك قررت أن محاولة إعطائها. وصلت بسرعة جدا، والبقرة المقدسة! وأنا أحسب هذا من شأنه أن يكون لطيف زي قطعة، ولكن هذا هو سترة ذات جودة عالية! فهي اكثر سمكا بكثير مما كان متوقعا، واصطف لطيف، ويناسب تماما. لم أستطع طلبنا لسترة أجمل! شكرا شعبي أرسلت بواسطة الوصيفة Holborow وصل سترتي وأردت فقط أن أقول THANK YOU ضخم! أنا أحب ذلك، انها مثالية :) شكرا يا شباب أرسلت بواسطة جيسيكا انشائها لقد تلقى سترتي وأنا أحب ذلك. شكرا يا رفاق للعمل معي والتحلي بالصبر معي. أحبها. ) أرسلت بواسطة ياسمين ستانكو كان لي تأخير بسيط كما كنت قد طلبت تغيير حجم، ولكن وصلت بسرعة وانها رائعة، حتى ناعمة ودافئة (التي لم أكن أتوقع) اكتماله زي بلدي في الوقت المناسب لجميع القديسين ولا يمكن أن يكون أكثر حماسا. ) هذه السترة هو جراند الواقع أرسلت بواسطة في Letha ميلر أنا أحب هذا سترة، انها لطيفة. أحب عمل، تماما كما في الصورة وأنا أحب نعومة الملمس الحرير. الأكمام تناسب ذراعي الخير وفي الجبهة ليست سيئة سواء. سعر هو نوع من الكثير، ولكن من خلال النظر في سترة، شعرت أنه يستحق ذلك. وكانت القضايا طفيفة فقط لدي التسليم. انها نوع من استغرق وقتا طويلا والتي حصلت لي قلقا. فكر يا رفاق نسي لي أو شيء من هذا، ولكن الآن أنا سعيد لأنه لم يحدث بهذه الطريقة وحصلت على سترة في قطعة واحدة. وتنصح الاخرين. مجموعة كاملة من الزي مارغو ل أرسلت بواسطة بولين سليمان واضطررت الى شراء السراويل هارلي كوين إلى الزوج مع سترة. مباراة مثالية، والحب تركيبة اللون. استقبل وفقا لحجم لقد أرسلت وأن نكون صادقين، فإن أي المشجعين هارلي كوين يسقط لذلك. أنيقة جدا في الواقع. عليك قراءة عقلي أرسلت بواسطة لوسي بينافيدس كنت على وشك أن يطلب لهذا الانتحار سترة فرقة بعد تجربة تسليم رائعة عندما أمرت سترات جوفاء نعسان. شكرا لكم لجعل هذا المتاحة، وأنا لا يمكن أن تنتظر لذلك ليتم تسليمها. وضعت بالفعل طلبي أرسلت بواسطة فلورنسا مايز لسبب ما، هذه السترة أثارت إعجابي. كان عقلي يجبر لي فوق "إضافة إلى السلة" زر. أنا نأمل أن تكون جيدة كما يبحث واحد انها ترتدي. ألوان نابضة بالحياة هذا سترة هارلي كوين تعكس شخصيتي لذلك أنا ذاهب معها.




No comments:

Post a Comment