Tuesday, August 16, 2016

ورأى الصوف أنماط حذاء طفل 15





+

اليوم أنا جعلت زوج من الجوارب الطفل ملبده الرطب، واعتقدت أن تأخذ بعض الصور كما ذهبت على طول لتظهر لك كل شيء كيف فعلت ذلك. كان أول شيء فعلته لجعل نمط بلدي. سيدة صغيرة الذي هو الحصول على هذه ديها القدم التي تبلغ حوالي 4 "طويل بنحو 2" واسعة، لذلك هذا هو مركز البيضاوي هناك على الجانب الأيسر. وجهت نصف بيضاوي آخر مرة أخرى كما كبيرة حول ذلك، لأن الصوف ينكمش كما أصبح يشعر به. ثم وجهت البيضاوي مطابقة الثاني على على الحق، وانضم إليهم في الوسط لتصبح غريب أبحث شكل U. (صورة اثنين من الجنود ملقاة على جنوبهم، مع قمم لمس بهم.) ثم أخذت تلك U، ويكفي ذلك ل، نسيج قوي المنسوجة بإحكام. (تلك هي بلدي الصخور ملبده المنتشرة في المشروع. أنا استخدامها كما الأوزان نمط). بعد كان لي نمط بلدي، وأنا تجميعها بقية حياتي الأدوات والمواد: متنقل الصوف (لا superwash)، والتفاف فقاعة، والمعاوضة، والماء الساخن والصابون طبق، ومقص. ليس في الصورة هو منشفة وضعت على الأرض لالتقاط القطرات. صنع شعر هو الرطب، والصابون وظيفة. لقد نشر التفاف فقاعة على الطاولة، ووضع نمط / مقاومة على أعلى من ذلك. (التفاف فقاعة يحافظ على المياه أكثر أو أقل الواردة، والملمس يعطيني شيئا لفرك ضد بينما أنا التلبيد أسفل الصوف.) ثم وضعت أنا أسفل ضوء، حتى طبقة من الصوف متنقل. أنا وضعت أسفل طبقة ثانية من الصوف متنقل، بزاوية قائمة على أول واحد. لاحظ أن ينتهي ناعم معلقة قليلا على حافة مقاومة. ثم الطبقة الثالثة وتنخفض، بزاوية قائمة على واحد آخر. في هذه المرحلة، شعرت حول وأضاف لمسة المزيد من الصوف إذا كان هناك أي نقطة رقيقة. الآن أضفت الزخرفة السطحية، والتي كانت في هذه الحالة الخصلات قليلا من أربعة ألوان مختلفة من جوالة الصوف. أنا انقلبت بعناية كل شيء انتهى. ثم أزلت مقاومة للحظة واحدة، والرطب إلى أسفل فقط وسط كومة من الصوف بالماء الساخن والصابون الساخن. أضع مقاومة العودة إلى مكان، ومن ثم بلطف مطوية تلك زائدة الخصلات حافة أكثر من ذلك. الآن، مثلما فعلت من قبل، أنا وضعت ثلاث طبقات من الصوف اليمنى على رأس ما كنت فعلت، وإضافة بعض المزيد من الألوان لتتناسب مع الجانب الآخر. مرة أخرى، وحواف زائدة وراء الأعمال السابقة. أنا الرطب أسفل المركز مرة أخرى بالماء الساخن والصابون. ثم انقلبت كل شيء من جديد، ومطوية تلك الحواف على احد مزيد من الوقت. في هذه المرحلة، هو المغطى تماما في الصوف ومقاومة. أنا الرطب كل شيء إلى أسفل مع الماء الساخن والصابون. الآن أضع المعاوضة على الصوف بلدي، وبلطف يفرك مع يدي. وألياف الصوف ورأى أنفسهم جنبا إلى جنب مع الماء والصابون، والحرارة، والانفعالات. المعاوضة يحافظ على الصوف من التحول من مكان أكثر من اللازم في حين يشكل فرك بداية من الجلد ملبده على الصوف. أنا انقلبت على مدى بلطف ويفرك الجانب الآخر. بعد لحظة من تكرار ذلك، بدأ شعر لعقد معا بشكل جيد. أنا أعمل أكثر على المتوسط، في هذه المرحلة، لأنني لا أريد أن يشعر من الصعب حقا أسفل حواف حتى بت المقبل. في هذه المرحلة كنت قطعت على شكل U الحق في نصف. وأنا الآن بدأت اثنين من الفراغات التمهيد في طريقهم. أنا سحبت بعناية مقاومة من وسط الفراغات التمهيد. ثم تمسك يدي في التمهيد، ويفرك طبقات شقة حتى عقدت معا، بالارض خارج، وليس لديها أي كتل. أكثر من ذلك بقليل الصابون والماء الساخن ساعد هذا على طول. الآن أن الأمور تحتجز معا، فقد حان الوقت حقا لجعل شعر. تذكر أن اللباد من الصوف مع الإثارة؟ قضيت حوالي ساعة، والعمل ذهابا وإيابا بين الجوارب اثنين. أنا scrunched عنها وتوالت عليها بين يدي. أنا يفرك بها ضد فقاعات في التفاف فقاعة. وكثيرا ما تمسك يدي في التمهيد، ويفرك شعر حول أصابعي. كنت أعرف أن وكلما فرك شعر في اتجاه واحد، وأكثر سوف يتقلص في هذا الاتجاه، وأنا التي تستخدم لتشكيل الأحذية حتى أنها مطابقة للأبعاد كنت أبحث عنه. كان قمم حذاء نوع من عقل بهم على تشكيل. ربما أكون قد غادرت حواف نوع من ريفي والطبيعية يبحث مثل هذا. ولكن بدلا من ذلك، أنا قلص أعلى إلى أسفل حتى. بعد ذلك يفرك نهاية قمة بين أصابعي لرأب خفض الحافة. أود أيضا أن أضيف قليلا قطع أسفل وسط العلوي من الحذاء، وجعله أسهل للحصول على وخارجها. عندما كنت راضيا عن شكل وحجم والأحذية، وأنا تشطف الصابون بالماء البارد، وتركهم لتجف. تستطيع أن ترى الآن كيف تقلصت من النمط الأصلي! وهنا هي الجوارب النهائية. سآخذ الطفلة الذي هو الحصول على هذه وضعها على عندما تكون رطبة قليلا، وحملها في جميع أنحاء حتى تكون جافة. سوف استكمال عملية تشكيل كتبها صب شعر لتناسب تماما قدميها. ريانون، لأنها تذهب. أنها تعمل فقط كذلك لالنعال الحجم الكبار، على الرغم من أنه يستغرق وقتا أطول قليلا بالنسبة لهم ليشعر بشكل صحيح. انهم مريحة جدا. إذا كنت تفعل بنفسك، والتمسك بها على قدميك نحو النهاية، وفرك الصوف لذلك سوف العفن تماما مع حجم قدمك. (على الرغم من الخبرة، ويجب الحرص على عدم حليقة أصابع قدميك عندما كنت تفعل ذلك، أو سوف شبشب في نهاية المطاف قليلا قصيرة جدا لغرفة أخمص القدمين تذبذب). هذا مذهل. سأحاول أن تفعل ذلك بالنسبة لي قليلا من واحد! جميلة، وأنا أريد أن أجرب هذا ولكن كم من الصوف وأنا بحاجة ل. قل. حجم 5 طفل شبشب؟ هل لديك أي اقتراحات بشأن أي نوع من الصوف متنقل أود أن شراء وأين؟ عني ميليسا سبينر، ويفر، فيلتر، beader. لا تحب كيف تبدو مكونات بسيطة يمكن أن تأتي معا لجعل شيئا من المستغرب كله والملهم؟ أنا فنان النسيج، الذين يعيشون في الصحراء جنوب غرب الولايات المتحدة. على مدى السنوات العديدة الماضية، وكان لي جمهور المجتمع الترفيه التاريخي. في هذه الأيام وأنا تتفرع بعد حيث يأخذ بلدي موسى لي. إنها رحلة ممتعة! عرض الوضع الكامل الخاص بي




No comments:

Post a Comment