Thursday, August 4, 2016

الجوارب الدانتيل الكروشيه طفل مجانا نمط 19





+

هذه الجوارب لطيف جدا. لكن بالنسبة لي أنها ستكون أسهل لمتابعة إذا وضعت غرزة التهم في التعليمات. أعتقد أن أظل تنتهي مع المزيد من غرز من الأول ينبغي أن يكون، وأنا متأكد من أن لدي المزيد من القذائف مما كنت ينبغي. يمكنك أن تساعد؟ أقدر لكم وضع هذه الأنماط في الموقع مجانا ولا أشكو. مجرد طلب بعض المساعدة. شكرا. ) مرحبا دونا، نعم، هذا هو نمط من الصعب بعض الشيء لمتابعة فقط من تعليمات مكتوبة. سأحاول أن تجعل صورة البرنامج التعليمي مع شرح أكثر تفصيلا والتهم غرزة. البرنامج التعليمي لهذه الجوارب متاح الآن هنا: http://lacycrochet. blogspot. com/2014/03/crochet-baby-booties-tutorial. html صباح الخير أولغا، وأنا أحب النمط. ولكن لدي سؤال حول DC8tog، واعتقد انني لا تحصل عليه ولكن كيف يمكن dc8tog؟ أنا أحب هذه الجوارب وأنا جعل هذه لابنتي أنها تتوقع طفلتها في 14 ديسمبر. وقالت انها سقطت في الحب مع الجوارب أنت كنت. شكرا لك كوني ماغي نوفمبر 20،2015 مرحبا، مما يجعل dc8tog مشابه لجعل dc2tog، ولكن بدلا من اثنين العاصمة التي لم تكتمل، سوف تجعل ثمانية (تسع حلقات على هوك)، ثم تعادل غزل من خلال جميع الحلقات التسعة. آمل أن يساعد هذا، أولغا




No comments:

Post a Comment