Tuesday, August 30, 2016

هواية app 19 اللوبي





+

مايكلز المخازن أخطاء. التطبيق بطيء. يستغرق 5 دقائق للصفحات أخرى لتحميل. أحصل على خطأ البوب ​​شكا في كل وقت. إما ومثل!؛ خطأ ومثل. هذا لن توقف ظهرت، إلا أن إغلاق خارج التطبيق، أو خطأ SSL عند تسجيل الدخول. اتصلت مايكلز حول هذا الموضوع، ولكن حتى الآن لم نسمع مرة أخرى من تكنولوجيا المعلومات. حاولت حذف التطبيق وإعادة تحميل، ولكن التطبيق لا يزال لديه أخطاء ظهرت. سوف كوبونات ولا حتى تحميل في متجر. لدي لفتح التطبيق قبل المشي في مخزن والحفاظ على الصفحة قسيمة في التطبيق مفتوحا حتى أتمكن من استخدامها. حتى قال أمين الصندوق في التطبيق هو الكامل من البق. يرجى تصحيح! ومثل، وأنا أحب ذلك ومثل!. من كولورادو التخرج أمي منذ غرق عائلتنا "الرقمية" تقريبا في كل وسيلة لقد كان للتخلي عن الكثير من "زينيس اند باتت الصحف من مختلف أنحاء العالم أعشق وعلى التكيف مع القراءة رقميا. وجود هذا التطبيق يتيح لي أن أعرف دائما ما هو على بيع زائد لديهم كوبونات مفيد، كما انها يوميا نادر أنا دون بلادي phone😉. لذلك، يجب أن أقول. احب ذلك. أحبه لكوبونات ومن المسلم به أنا فقط استخدام التطبيق لالقسائم. لقد يحملق في الإعلانات الأسبوعية عدة مرات وتجد أنه من المفيد أن يكون ذلك في متناول اليد عندما أنا لا أبحث في الإعلان مبيعات الورق. أنا أبدا من دون قسيمة اند هذا يجعلني المتسوق سعيد! العملاء اشتروا أيضا




No comments:

Post a Comment