+
هاري بوتر والطفل ملعون. EW مراجعة لكتاب سلسلة هاري بوتر قد امتدت دائما الخيال، ولكن سحرت عقل السرد إلى العمل الإضافي في هاري بوتر والطفل ملعون. مسرحية جديدة من J. K. رولينج، جاك ثورن، وجون تيفاني، وصفت بأنها قصة بوتر الثامنة، بعد 19 عاما. صدر في شكل كتاب لكل الأجيال القادمة والجماهير الذين يفتقرون إلى قربها من الإنتاج بيعت الحالي ويست إند، نشر الدراسية في البرنامج النصي بروفة الطفل ملعون يدير لرمي وجع جديد البرية في سلسلة هاري بوتر، وفتح بوابة نادرا استغلالها من القارئ الخيال بطريقة لا كتاب بوتر معروض. الكثير من ينتمي إلى متوسطة من القصة: مسرحية الذي يدور الكوكب بسرعة من خلال المواقع واللوحات أكثر من أربعة أعمال مربكا. انها الوحش للنظر، ولكن ثورن (من القصة التي تصور مع رولينج وتيفاني) يكتب بلا حدود. الكاتب المسرحي لم يجرؤ على السماح للحدود أداء خشبة المسرح تحد من السحر (أو مجموعة قطع) استحضر في وصف مرحلة للتو يكفي أنه يشمل، والنتيجة هو السيناريو الذي يطلب أن ينظر إليها. ولعلها المرة الأولى على الإطلاق، عجائب لا تنقطع من عالم السحرة رولينج الآن يأتي مشفوعا لا يوصف "كيف؟" أن أجهزة الطرد المركزي على سرد كامل. انها المسرح، واضح وبسيط، وهذا اختصاص الاستفهام من وجود هاري ليس الهاء لكن تحديا جديدا مرحة المكلفة القراء ومخيلتهم. (بطريقة منافقة، كما انها وسيلة للتسويق في نهاية المطاف في الحصول لك على شباك التذاكر.) رؤساء تضخيم وخزائن الكتب تأكل، المبارزات تنفجر في الأزياء الكبرى، والقنطور والديمنتورات تكثر - جميع العلامات عدم ضبط النفس على ثورن، رولينج، وجزء تيفاني، ولله الحمد لذلك. يعج الطفل الملعون مع ذكية، الاثارة الدماغية وصلنا للمطالبة في قصة بوتر، خاصة واحدة التالية في خط الخلافة وراء-اور ناضجة الأقداس المهلكة. وهذا كله، بغض النظر عن الوسيلة الفوقية القصة. وقد تم اختيار الإخراج المسرحي مع التركيز الليزر، وعلى الرغم من أن المسؤولية لأداء الحوار يسقط ثقيلا على القارئ، وقوة للتفكير في هذا النموذج الكلاسيكي في الواقع لا يغسل بسرعة إلى حد ما. على المستوى السردي بحتة، هذه القصة الجديدة يقدم أقواس آسر والنظريات الجريئة التي تضع على الفور هذا تتمة تماما في العالم رولينج من يجيش، وبطء حرق المكائد. حتى قبل إدخال طبقة البيزنطية من السفر عبر الزمن (الذي يهيمن على المسلم أكثر من هذه القصة مما هو المثل الأعلى)، إلا أنه من الواضح أن الرهان هنا لا تفعل الكثير تقلص بعد 19 عاما لقاء آخر لدينا مع الخزافون. إذا عرضت الأقداس المهلكة سلسلة 'مجموعة الأكثر إثارة وdiscombobulating الفصل إجراءات العودة إلى الوراء، الطفل لعن يفعل نفس الانجاز مع التقلبات والخصومات بين المشاهد. بعض عصا، وغيرها موجودة ربما أكثر من الصدمة، ولكن بمجرد أن (مجن أحيانا)، تحول الوقت بلوتليني في مجموعات، قصة ركلات نفسها خالية من أي يفترض الاتجاه. بفعل ثلاثة، قد كسرت كل أبواب جهنم، وأنه من الهوس والجنون بوتر. فولدمورت قد يكون قد انتهى، ولكن كل شيء ليس على ما يرام - في الطريق سار أكثر فيها هذا الإعلان يمكن أن يكون صحيحا. ذات الصلة: هاري بوتر والطفل ملعون. شاهد الصور السحرية من الزهر جديد الاثارة جانبا، وجوهر العاطفي هنا هو واحد الإنسان بعمق، والتي ينبغي أن رولينج النظر ضخمة عقود الإنجاز في طور التكوين. وبينما يسعى هاري لإيجاد موطئ قدم له أحد الوالدين، ابنه الأصغر ألباس يكافح أكثر من ذلك لاستخراج هويته الخاصة من ظل والده. واحد في وقت مبكر، حجة حاسمة بينهما هو قطع من تلقاء نفسها ... وعقود من الألفة مع بطلنا ذابل تحريف فقط السكين أعمق. هذا هو الحال مع اللاعبين الأساسيين الآخرين. هيرميون، والآن وزير السحر، هو غير مستقر مهنيا ولكن ببراعة في المنزل في دورها الجديد. رون، زوجها، هو أكثر الهم من أي وقت مضى في حريته من أكلة الموت والأوساط الأكاديمية. على الائتمان ثورن، ونهجه لرؤية هذه الشخصيات تعمل في عالم الكبار يتجنب بأعجوبة السخرية وما كان يمكن أن يكون نقلة التنافر الإيمان. انهم على الارض هنا في الجواهر شخصية مألوفة أنها تحصل على عرض (مثل هيرميون فحص الأوراق هاري في وزارة السحر). انها دراكو فقط الذي يبدو أقل تأثيرا وتصديق التطور، المستحقة للمأساة خارج المرحلة التي هو المفتاح بعد دفعة الغيب لسلوكه. مقدمة من الأنصار الابتدائية البص وبرج العقرب هو، إلى حد كبير، والكمال. كل حرف الربيع مباشرة من الصفحة وحصة ادعائهم كما أعظم إبداعات عالم السحرة الجديدة (نعم، جديدة). البص هو المتمرد، فضولي، والتهور، ولكن محبوب على الرغم من رهبنته مستويات فينيكس من القلق. برج العقرب مالفوي هو مضحك بجفاف وتفاؤلا winningly، على الرغم من وجود كل الأسباب لا يجب أن يكون. روز، ابنة هيرميون ورون، وناقصا ولكن وضعت بدقة، وحفنة من الشخصيات الجديدة الأخرى تصور بذكاء. يحمل الطفل الملعون عيوبها بشكل علني، ولكن يعفى الأخف وزنا الجرائم؛ يغفر لها معرض لها، والعوائد المتكررة لهذه اللغة عندما تطالب مؤامرة تفسير صدمة (والذي هو في كثير من الأحيان). تقدم ثورن بعض تحية غرامة لالفكاهة اللاذعة رولينج، ولكن الشوارد أيضا في بعض الأحيان. بشكل ملحوظ، وقال انه يخطئ في الولاء له إلى أحرف الذين سقطوا. مع هذا الاتجاه مرحلة محدود توجيه الحوار، فرضية معرفة المشاعر يقع على القارئ أكثر من كتب هاري بوتر السابقة، ولكن لا يزال بعض التبادلات النحو عقيمة وغير طبيعي. من أي خطأ لالمسرحي، أن مباشرة للعب المجاز منح مونولوج لحمي على كل حرف لا تقرض تماما نفسها إلى كل قوس في هذه القصة. وبالمثل، حفنة من فعل أربعة مشاهد ثقيلة الوطأة ضارا. كما هي طبيعة هذا العصر الحديث من الإحياء وإعادة تمهيد، يقرأ الطفل ملعون - وربما حتى وجود - كدليل مجال النقش والمفاجآت. كل واحد يحمل المسرات ويدفع يبتسم، ولكن جهاز قصة المسرحية وقدرته على استحضار الوجوه المألوفة وكأنه السبب المرجح شعر رولينج والشركة قطعة يمكن، وينبغي في العمل حقيقة الآن، هنا، في عام 2016. في تلك المذكرة، ملعون الطفل هو أيضا سلسلة 'أقل دخول مستقل. انها أقرب تقريبا إلى أعمال تكملة رولينج (كويدتش عبر العصور. رائع وحوش وأين يمكن العثور عليها. الخ)، وتخدم أكثر كتجربة في التنمية العالمية افتراضية مما كانت عليه في قياس نهائي. لكمة من الكشف إزاء الأحداث في هوجورتس لا شك قد ضرب أكثر صعوبة قد رولينج لم تستمر القصة إلى هذا الحد على POTTERMORE أو من خلال لها unveilings وسائل الاعلام الاجتماعية من تفاصيل شخصية. ومن المسلم به، أنه من المغري لشطب العمل كما وافق رولينج مروحة الخيال، بدلا من بلدها ميثوس حاسمة. بالتأكيد مع مرور الوقت، ويمكن لعشاق يقبل القصة كما الكنسي، ولكن بعض نهائية الطفل الملعونة يشعر مشكوك فيها في الوقت الحاضر - وليس إلى درجة أنه حيث الأحرف قد انتهت، ولكن في ماذا مصائرهم وتقريبا تم تعريف بيرفونكتوريلي. انها تقريبا استجابة سلسلة هاري بوتر "إلى الحنين إلى الماضي الهوس وهذا ما يعرف هذا الجيل من تجديد - شرط الاشتراك بوتر المدهش أن مجرد تسع سنوات بعد نهايته المزعومة. من جهة، وتكرار يساعد على كشف طبقات جديدة الهامة التي تخدم فقط، قصة أعظم أكبر. ولكن من جهة أخرى، لحظات معينة في سلسلة كانت غير مقيدة وعلى عجل إعادة تعبئتها هنا. (بحياء: بعض صور من الأفضل أن تترك الصمت). ويتساءل المرء ما رولينج قد فعلت يتجلى كان الطفل ملعون نفسها في بلدها المتوسطة المنزل، معها وضع الفذة من وصف توجيه القراء بدلا من تركها لملء الفراغات التمثيل في رؤيتهم لكيفية هذه القطعة تعمل على خشبة المسرح (والتي ل مما لا شك فيه، هو مغامرة رولينج، ثورن، تيفاني، وأصحاب الحقوق وارنر بروس يجب الثناء على الشروع). ولكن بعد ذلك، لدينا أساسا بالفعل قراءة هذه المشاهد في النثر رولينج، والطفل ملعون هو كل شيء عن تجارب بارعة في الغيب. هنا، القارئ يجرؤ على سن تمتد من المنطق، والخيال، وروح، ويتحمل من وصوله هاري في كل من العالم الحقيقي و"العالم الحقيقي". هذا هو هاري بوتر وكأنك لم تعرف من قبل. أهلا وسهلا بك إلى المسرح، حيث طلب من المشاركين أن تقع عميقا في التنويم المغناطيسي من السرد في حين يجري أيضا على علم تماما أنهم يشاهدون من الخارج. انها غريبة الغادرة، الوحش السحرية، ولكن واحدة تم القراء رولينج المعروفة - المدربين، حتى - لقهر. ا مارك Snetiker | 31 يوليو 2016 - 18:29 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
No comments:
Post a Comment